الثلاثاء، 7 يوليو 2020

موقع ربحي استطلاعات الراي

الربح من الاستطلاعات المدفوعة | شرح موقع lifepoints لكسب المال

مدونة يحي كريم 



 

هل سمعت من قبل عن موقع الاستطلاعات LifePoints ، حيث بإمكانك كسب المال من الاستبيانات المدفوعة ، فكل ما عليك هو الاشتراك فى استطلاعات الانترنت واجنى ربحا مقابل رأيك، فبدون وعود كاذبة اربح النقود، قسائم الخصم، والمكافآت، مع شركة لايف بوينتس. سجل الآن في لايف بوينتس الامارات. وفي كل مرة تقوم بتعبئة الاستبيانات القصيرة ستحصل على النقود وفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة.





 
  • ما هو لايف بوينتس 
 
ما هي منصة LifePoints؟ أنشأت شركة Lightspeed موقع لايف بوينتس، ليكون مجتمعًا يضم أكثر من 5 ملايين عضو من 70 بلداً على مستوى العالم. وشركة Lightspeed تعمل منذ عام 1946 وهي شركة متخصصة في جمع البيانات الرقمية، وابحاث السوق، حيث تتولى مهمة مساعدة الأشخاص في تشكيل مستقبل المنتجات والخدمات التي يستهلكونها. وذلك لخلق حلول مبتكرة للعلامات التجارية والشركات من خلال استطلاعات الرأي.
  • ما هي مكافآت LifePoints ؟
 
">تتيح لك منصه لايف بوينتس المساهمة مباشرة في أكبر الشركات والعلامات التجارية في العالم من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة . مع LifePoints مقابل مساهمتك سيكون بإمكانك جمع نقاط LifePoints ومن ثم تحويلها إلى مكافآت مذهلة مثل: دولارات نقدية بايبال ، كروت شحن ، قسائم الخصم، وفرصة ربح هاتف ايفون 7.
  • كيفية التسجيل في LifePoints؟
 
للتسجيل في لايف بوينتس ، سوف تقوم 
decoration-line: none;" target="_blank">بالدخول هنا ثم اضغط على زر اشترك الآن وابدأ بإكمال استمارة التسجيل. وعند انتهاءك من القيام بهذا ستصلك رسالة الكترونية لتأكيد عنوان بريدك الالكتروني ولتفعيل حسابك. يرجى مراجعة صندوق رسائلك الواردة، وبعد تأكيد بريدك الالكتروني، ستتمكن من الدخول إلى منصة LifePoints والبدء بإكمال ملفك الشخصي حتى تستطيع الإجابة على الاستطلاعات. أليس هذا بمنتهى السهولة ؟
  • كيفية استبدال مكافآت لايف بوينتس ؟
 
ضمن قسم ملفك الشخصي، ابحث عن قسم مكافآت LifePoints. ستتمكن من رؤية رصيد نقاطك وتحديد خيار الاستبدال. بمجرد تحديد المكافأة ، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني وسيتم إضافة الرصيد النقدي PayPal إلى حسابك في غضون 3 أيام عمل.

 

0 comments: