الاثنين، 15 يونيو 2020

موقع صادق للربح من الانترنت

الربح من الانترنت | شرح موقع Toluna لربح المال وقسائم الخصم

                                   / مدونة  يحي كريم                       

                                                                     

            الرابط هنا                     
الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة الربح من الإنترنت لكن القليل من مواقع استطلاعات الرائ يكون له مصداقية في الدفع مقابل الاستبيانات, لذا, تظل مدونة يحي كريم تقدم لكم شروحات المواقع الربحية الصادقة مع إثبات سحب لتلك المواقع ومن هذا المنطلق نقدم لكم اليوم "شرح موقع تولونا Toluna .

 

ما هو موقع toluna

موقع تولونا ببساطة يدفع لك المال مقابل الإدلاء بالآراء في الاستطلاعات والاستبيانات الخاصة بالمنتجات اليومية في حياة الناس. حيث يمكنك تجميع النقاط بعد الانتهاء من استكمال استطلاع الرأي ومن ثم تحويل النقاط الي مبالغ مالية بالدولار او ربح قسائم الشراء او كوبون خصم "سوق دوت كوم, تويز ار اص, اي توينز. حتي يمكنك سحب مبالغ مالية عن طريق حساب باييال.



شرح التسجيل في موقع toluna

سوف نقوم بالدخول الي موقع Toluna ثم نقوم بكتابة بيانات التسجيل كاملة. ( الاسم - البريد الإلكتروني - تاريخ الميلاد - الدولة - رقم الهاتف) ثم نتوجة الي البوابة الرئيسية للموقع للبدء في تجميع النقاط والربح.


بمجرد أنتهاء عملية التسجيل سوف تلاحظ إضافة 500 نقطة الي حسابك, أيضا سوف يظهر لك مجموعة من الاستطلاعات التي يمكنك البدء في استكمالها بسهولة. ملحوظة: أحيانا تضاف النقاط في اليوم التالي بعد التحقق من صحة استكمالك لها بالشكل الصحيح.


كسب المال من موقع تولونا

عند وصول النقاط الي الحد الادني للسحب يمكنك الدخول الي قسم " جوائزي" ثم أختيار المكافاة التي تريدها سوا كانت قسائم الخصم لمواقع التسوق او سحب 15 دولار علي حساب بايبال. موقع تولونا لاستطلاعات الرأي له مصداقية عاليه ويمكنك التأكد من مصداقيتة بنفسك 

في الاخير نسأل الله عز و جل اتنفع هذه المدونة انسان في حاجة لتوزيع رزقه و شكرا 👍
يمكنك الان البدء في الربح من موقع 
اضغط هنا لدخول الى الموقع

0 comments: